الاسطورة نيوز

لاعب ليفربول السابق: تقارير اتحاد جدة محاولة من السعودية لإلهاء محمد صلاح قبل مواجهة نيوكاسل

يرى تشارلي آدم، لاعب خط وسط فريق ليفربول السابق، أن محاولات اتحاد جدة للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، قد تكون مجرد تكتيكًا من المملكة العربية السعودية للتأثير على كتيبة يورجن كلوب قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد.




ويلتقي الفريقان يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، على ملعب “سانت جيمس بارك”.



ومن المعروف أن صندوق الاستثمار السعودي قد استحوذ على نادي نيوكاسل يونايتد، في أكتوبر 2021.

ويعتقد تشارلي آدم أن السعودية تحاول أن تؤثر على ليفربول، من الناحية الذهنية، قبل مواجهة نيوكاسل من خلال الأخبار المتداولة حول رغبة اتحاد جدة في ضم محمد صلاح.

وانتشرت الكثير من نوعية تلك التقارير في الساعات القليلة الماضية، قبل أن يؤكد يورجن كلوب في مؤتمر اليوم بأنهم لم يتلقوا أي عروضًا للظفر بخدمات صاحب الـ31 عامًا، وأن اللاعب ليس للبيع من الأساس.

وقال تشارلي آدم في تصريحات لشبكة “talkSPORT ” الإنجليزية: “لا أعتقد أن محمد صلاح سيرحل، ليفربول سيواجه نيوكاسل نهاية هذا الأسبوع، هناك دعم من السعودية لـ نيوكاسل، ربما هذا شيء ما”.

وأضاف: “إنهم يحاولون فقط إشعال الأمر قبل المباراة ومحاولة التأثير على محمد صلاح، هم يعلمون يورجن كلوب ويعلمون أن كافة الأسئلة التي سيتلقاها في مؤتمر اليوم ستكون حول صلاح والسعودية”.

وواصل: “ربما يتعلق الأمر ببعض الألعاب الذهنية كذلك، كنت أقرأ التقارير التي تفيد بأن هذا النادي (اتحاد جدة) واثق من حصوله على محمد صلاح”.

وأردف: “لا أعقتد أن محمد صلاح قريبًا من الرحيل، ولا أعتقد أن ليفربول سيبيعه، هل مبابي هو الشخص الذي يمكن أن يحل محله؟ لا أعتقد أن ليفربول سيكون مهتمًا ببيع محمد صلاح، خاصة في هذا الميركاتو”.

وأوضح: “مع بقاء أسبوع في السوق الإنجليزية، سيكون من الصعب للغاية استبدال محمد صلاح، لذلك ربما يكون الموسم المقبل مختلفًا”.

واختتم: “لكنني ما زلت لا أصدق أنه سيرحل، أعتقد أنه سعيد في ليفربول، لكن بالنظر إلى الأرقام التي يتم الحديث عنها، يجب على النادي أيضًا أن ينظر إلى الجانب التجاري أيضًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى