الاسطورة نيوز

كلوب يعلن خضوع لاعب ليفربول لعملية جراحية وجاهزية فان دايك لمباراة نيوكاسل

تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، في مؤتمر صحفي خاص بمباراة نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.




وقال كلوب في بداية تصريحاته: “نفس التشكيلة التي كانت متواجدة يوم الإثنين الماضي ضد إيفرتون، إبراهيما كوناتي ولويس دياز لم يعودا بعد، مع استمرار غياب تياجو ألكانتارا”.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: مانشستر يونايتد ينافس ليفربول على لاعب تشيلسي في الصيف

وواصل بالحديث عن روبرتو فيرمينو وديوجو جوتا، قائلا “لقد كان أمرًا مهمًا لكنهما يحتاجان إلى الوقت، حاولنا السماح لهما ببضع دقائق في أقرب وقت ممكن، مهما فعلت في التدريبات، فإن أول 10-15 دقيقة من المباراة تشعر وكأنها تعذيب”.

وعن مباراة نيوكاسل، علق “مباراة ضخمة، علينا مطاردة الجميع، نيوكاسل أفضل دفاع في الدوري، خسر مرة واحدة وكانت ضدنا، فريق ثابت للغاية، ملعبهم دائمًا مكانًا صعبًا، أما نحن يمكننا البناء على ما قدمناه يوم الإثنين”.

فريق نيوكاسل يونايتد

وأضاف: “إيدي هاو يقوم بعمل استثنائي للغاية، الإمكانيات المالية التي ستتاح لهم في المستقبل، هي استثنائية ولكن نجاحهم ليس بسبب ذلك، لقد بنوا على الفريق الذي كان لديهم، أنا دائما أحب ألميرون والطريقة التي يلعبون بها الآن تناسبه، الاختلاف الوحيد بين الطريقة التي أدرنا بها نحن ونيوكاسل أعمالنا حتى الآن هو من أين أتت الأموال”.

وفيما يتعلق بتطورات المصابين، أوضح كلوب: “بالأمس في التدريبات بدا فيرجيل فان دايك جاهزًا تمامًا، يمكن أن يبدأ مباراة الغد، كالفن رامزي سيغيب عن بقية الموسم بعد خضوعه لجراحة في الركبة”.

واختتم: “وصل كالفن إلى هنا وكان يعاني من مشكلة في الظهر لم أسمع بها من قبل، لم يكن يعاني من أي ألم ولكنه لم يستطع التدرب لفترة طويلة، لم يكن لديه أي فرصة- ثم عاد إلى فريق جديد- لم يتدرب لمدة أربعة أشهر- إنه موهبة رائعة، موهبة حقيقية حظيت بأسوأ بداية ممكنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى