الاسطورة نيوز

جاكبو بعد فوز ليفربول أمام إيفرتون: نأمل أن تكون البداية.. وتمنيت تسجيل هدفي الأول مبكرًا

أعرب كودي جاكبو، لاعب فريق ليفربول، عن سعادته البالغة بعدما سجل هدفه الأول بقميص الريدز، في مباراة الأمس أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان في ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد”، حيث فاز ليفربول بهدفين دون رد.

وتمكن جاكبو من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 49، ليقص شريط أهدافه مع الفريق، حيث لم يسجل منذ انتقاله قادمًا من أياكس، في موسم الانتقالات الشتوي الماضي.

هدف جاكبو أمام إيفرتون


وقال جاكبو في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كانت لحظة رائعة، وجيدة للفريق ولي كذلك، لذلك أنا سعيد حقًا”.

وأضاف الهولندي: “الحلم هو أن تسجل في الدقيقة الأولى من المباراة الأولى التي تلعبها، في النهاية كان علي أن أنتظر قليلًا، ولكنني سعيد حقًا لأنني سجلت في تلك المباراة، هدفي هو أن أسجل المزيد”.

 

وواصل: “لقد كانت لحظة هجومية جيدة بالنسبة لنا، وجاءت الكرة لي، وكان علي فقط أن أسددها، كانت تمريرة رائعة من أرنولد”.

اقرأ أيضًا.. كلوب: كنا محظوظين في هدف محمد صلاح أمام إيفرتون

واستكمل: “من المهم تحقيق الفوز الأول هذا العام، كان الجميع يعلم أننا كنا نكافح قليلاً لكننا نعلم أننا نتمتع بالكثير من الجودة ويمكننا تغيير الأمور وهذه هي الخطوة الأولى لنا”.

وفيما يتعلق بمشاركته الأولى في ديربي ميرسيسايد ضد إيفرتون، قال جاكبو: “كان الأمر رائعًا، كان الدعم مميزًا، وساعدنا كذلك في الفوز، نأمل أن تكون تلك بداية لبضع مباريات متتالية والحصول على كل النقاط وتحقيق الفوز”.

واختتم: “من المهم أن يضيف اللاعبون العائدون (من الإصابة) المزيد من الجودة إلى الفريق، نحن نعلم جميعًا ما يمكنهم فعله على أرض الملعب، لذلك فإن هذا يجعلنا أقوى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى