الاسطورة نيوز

الاسطورة Tv | جوارديولا يكشف سر عدم الدفع بـ والكر أساسيا أمام إنتر ميلان





09:48 م | السبت 10 يونيو 2023

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن السر وراء قراره بعدم الدفع بالظهير كايل والكر، في التشكيل الأساسي لكتيبة السيتزنز، في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي، بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا عن جلوس والكر على مقاعد البدلاء: قرار صعب جدا

وقال جوارديولا في تصريحات عبر قناة «BT SPORT»، عن تواجد كايل والكر على مقاعد البدلاء: «كان يمكن أن يبدأ أساسيًا اليوم، كان هذا القرار صعبًا جدًا».

وأوضح المدرب الإسباني: «بالشكل الذي نريد الهجوم والدفاع به، نحتاج نوعية أخرى من اللاعبين ولهذا السبب اتخذنا هذا القرار».

مدرب مانشستر سيتي: مباراة إنتر ميلان الأهم في تاريخنا

وتطرق مدرب مانشستر سيتي للحديث عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، قائلا: «الأندية الإيطالية دائمًا تكون متنافسة، إنتر ميلان فريق صلب وقوي، أنا معجب بالطريقة الدفاعية الإيطالية لأنها ليست للجميع، علينا أن نبقى هادئين ونحاول كسر تكتلاتهم الدفاعية».

وتابع بيب جوارديولا: «أتمنى أن تكون مباراة النهائي أمام تشيلسي أعطتنا خبرة وتجربة أكبر»، مشيرا إلى أن «الفريق الذي يستطيع السيطرة على مشاعرة واللعب بشكلٍ أفضل لديه فرصة لتحقيق اللقب، قبل عامين كانت أهم مباراة في تاريخنا ولكن الآن هي الأهم، سأتحدث مع اللاعبين عن كرة القدم فقط».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى