الاسطورة نيوز

الاسطورة Tv | الزمالك والمريخ السوداني.. 3 دوافع تنتظر لاعبي الأبيض رغم وداع دوري الأبطال





10:29 ص | الخميس 30 مارس 2023

الزمالك والمريخ السوداني

رغم تأكد وداع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، إلا أن الفريق ينتظره مواجهة أخيرة ضد المريخ السوداني، محدد لها التاسعة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، لتكون مشهد الختام في مشوار الفريق الأبيض بتلك النسخة.

الزمالك والمريخ السوداني مواجهة بدوافع مختلفة

وفي إطار مواجهة الزمالك والمريخ السوداني.. لا يتعامل الجهاز الفني المؤقت للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع مباراة المريخ السوداني، على أنها تحصيل حاصل، حيث يمتلك الفريق الأبيض 3 دوافع لتحقيق الفوز في ذلك اللقاء.

الهروب من مؤخرة المجموعة الرابعة

في ظل احتلال فريق الترجي التونسي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، وتواجد شباب بلوزداد الجزائري بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط، واحتلال المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وتذيل فريق الزمالك المجموعة برصيد 4 نقاط، يبحث أصحاب الرداء الأبيض عن الفوز من أجل الوصول للنقطة السابعة وعدم إنهاء مباريات المجموعة بالمركز الرابع والأخير.

فريق الزمالك 

مصالحة الجماهير الغاضبة 

سيكون هدف لاعبي الزمالك تحقيق الفوز على المريخ السوداني، من أجل حفظ ماء الوجه ومصالحة جماهير القلعة البيضاء الغاضبة من تراجع النتائج على المستوى المحلي والأفريقي، خاصة أن الفريق الأبيض ودع بطولة كأس الرابطة المحترفة من دور الستة عشر عقب الهزيمة من البنك الأهلي بثلاثية نظيفة.

الزمالك خسر من البنك الأهلي بثلاثية 

أحمد عبد المقصود يبحث عن فوز الوداع

يبحث أحمد عبد المقصود المدير الفني المؤقت لفريق الزمالك عن تحقيق فوز الوداع في ظل أن مباراة المريخ السوداني هي الأخيرة له، وسيعلن بعدها مجلس إدارة النادي الأبيض اسم المدير الفني الأجنبي الجديد الذي سيقود أبناء ميت عقبة خلال المرحلة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق. 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى