الاسطورة نيوز

أنشيلوتي يعلن موقفه النهائي من ضم مهاجم جديد.. ويصرّح: الأهداف ليست أهم صفة لـ بيلينجهام

أثنى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على أداء حارس المرمى كيبا في مباراة الأمس ضد سيلتا فيجو في بطولة الدوري الإسباني.




واستضاف ملعب “بالايدوس” مباراة الفريقين في الجولة الثالثة من الليجا، حيث فاز ريال مدريد بهدف دون رد.



وشارك كيبا في تلك المباراة، في ظهوره الأول بقميص ريال مدريد، منذ انتقاله من تشيلسي على سبيل الإعارة عقب إصابة تيبو كورتوا بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لعب كيبا بشكل جيد، كانت مباراة جماعية جيدة، لم يكن انتصارًا جيدًا، ولكن أظهرنا الالتزام”.

وأضاف: “كانت هناك أشياء سيئة، مثل إصابة فينيسيوس أو ركلة الجزاء المُهدرة، ولكننا حاولنا حتى النهاية، كيبا يستحق اللعب في تلك المباريات”.

وواصل: “بيلينجهام؟ الأهداف ليست أهم صفاته، ولكنه يقوم بعمل جيد، يتحرك جيدًا، هو ذكي ويصل في الوقت المناسب في الوقت المناسب، لديه قدرة كبيرة على الانطلاق”.

وفيما يتعلق بإمكانية التعاقد مع مهاجم جديد، رد أنشيلوتي بشكل قاطع: “لا حاجة إلى أي لاعب في الهجوم، بالنظر إلى الإحصائيات، لقد سجلنا 6 أهداف بدون بنزيما، بدون فينيسيوس، لدينا خياراتنا في الهجوم”.

وأردف: “لقد فكرت في إشراك براهيم دياز، لكنني أردت الحفاظ على التوازن في الهجوم وتجنب المفاجآت، بظهر هذا الفريق أنه فريق متكامل، لقد فزنا بدون كورتوا، بدون ميليتاو، بدون كريم وبدون فيني، الفريق مهيئ بشكل جيد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى