الاسطورة نيوز

أبو تريكة: لستم مواليد لندن لتحزنوا بسبب تشيلسي.. وإذا توّجوا بـ الدوري سأعتذر

واصل محمد أبو تريكة، نجم منتخب مصر والأهلي السابق، ومحلل قنوات “بي إن سبورتس” الحالي، تعليقاته على نادي تشيلسي، بعد تصريحاته خلال اليومين الماضيين.




وانتقد أبو تريكة أداء تشيلسي تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو، بسبب صرف ما يقرب من حوالي مليار جنيه إسترليني، ورغم ذلك فإن الأدء غير ممتع بالنسبة له.



وقال أبو تريكة مازحًا: “بعد صلاة الفجر أحد الشباب قال لي (زعلان منك علشان بتتكلم وحش على تشيلسي، قلت له ليه إنت من مواليد لندن؟)”.

اقرأ أيضًا.. بعد ماونت.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم لاعب جديد من تشيلسي

وتابع: “يجب أن يفهم الجميع مضمون حديثي، عندما تصرف مليار جنيه إسترليني، فمن الطبيعي أن تنافس على لقب الدوري، وأن تكون ضمن الأربعة الأوائل، وعندما تقول لي إنهم يحتاجون إلى وقت فهذه عشوائية”.

تعليق محمد أبو تريكة على صفقات تشيلسي في الموسم الجديد

وواصل: “تتعاقد مع 25 لاعبًا ولا يوجد بينهم اسمًا معروفًا، هذا ليس معقولًا، وبالنسبة للإعلام الإنجليزي الذي يتحدث عن صرف الأموال في السعودية، (طب وبالنسبة لصرف تشيلسي)، من سيحاسبه؟ لا توجد عقوبات؟ لا يوجد لعب مالي نظيف؟”.

وأكمل مازحًا: “وسع قلبك، نحن نتكلم عن شيء ترفيهي وليست فيزياء، لن تقدم أو تؤخر، أنت ليس من مواليد لندن، أتفهم عندما يكون شخص سعوديًا يشجع نيوكاسل من أجل الملاك، وكذلك عندما يشجع مصري أستون فيلا، وإماراتي يشجع مانشستر سيتي”.

واختتم: “لن أقول أموال تشيلسي جاءت من أين، ابحث وسوف ترى، إذا حقق تشيلسي بطولة الدوري الإنجليزي سأعتذر لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى